Search

المعهد الإكليريكي يستضيف مخيم فئة الإعدادي في شبيبة موطن يسوع

استضاف المعهد الإكليريكي للبطريركيَّة اللاتينيَّة المخيَّم الصيفي الذي نظَّمته الأمانة العامة للشبيبة المسيحيَّة في فلسطين – شبيبة موطن يسوع لفئة الإعدادي والذي أُقيم تحت عنوان “يلا عَ نفس الدرب؟ واستمرَّ لمدة 3 أيام 21-23/ 7/ 2023.

وَقد ركزَّ المخيَّم على التعرُّف على حياة مريم العذراء والدة الإله، وعلى صفاتها وفضائلها، وعلى تاريخ تأسيس رهبنة الورديَّة، وأهمية صلاة المسبحة الورديَّة والتَّأمل في أسرارها.

وقد تخللَّ المخيَّم قداس احتفالي أُقيمَ في يوم السبت الموافق 22/07/2023 في كنيسة سيدة البشارة – بيت جالا، ترأسَّه غبطة البطريرك الكاردينال بييرباتيستا بيتسابلّا، بطريرك القدس للاتين، بمشاركة سيادة المطران اميريكو مانويل الفيز اغويار، المطران المعاون في لشبونة والمسؤول عن تنظيم اليوم العالمي للشباب، وبحضور الشبيبة المسيحية في فلسطين، وذلك استعداداً لانطلاق الأيام العالمية للشبيبة مع قداسة البابا في البرتغال من 1 الى 6 آب 2023.

وقد أشار غبطة البطريرك في عظته إلى المشاركة الواسعة للشبيبة من جميع أنحاء الأبرشية في الأيام العالمية للشباب، كما وعبَّر المطران اميريكو عن سعادته لزيارته الأرض المقدسة ولقائه شبيبة الأرض المقدسة.

كما وقد ساد في المخيَّم أجواء من الفرح والبهجة والتعاون، نصلي من أجل الشبيبة في جميع أنحاء العالم وخاصةً شبيبتنا في الأرض المقدَّسة كي يعيشوا باتحاد مع المسيح ويشهدوا له في كل لحظات حياتهم على مثال أمَّنا مريم العذراء سّيدة الشبيبة.

Facebook
WhatsApp
Email