Search

رياضة روحية لأخوية العلمانيين لرهبنة القلبين الأقدسين

The Confraternity of the Laity of the Congregation of the Two Sacred Hearts held a spiritual retreat at the Seminary – Beit Jala on Friday and Saturday 23-24/06/2023, entitled A Call and a Message (which is Pope Francis message for vocations this year) led by Father Hisham Al-Shamali, a Jesuit priest from Lebanon.

أقامت أخوية العلمانيين لرهبنة القلبين الأقدسين، رياضةً روحية في المعهد الإكليريكي – بيت جالا على مدى يومي الجمعة والسبت 23 – 24 حزيران 2023، بعنوان دعوة ورسالة (والتي هي رسالة البابا فرنسيس للدعوات في هذه السنة) بقيادة الأب هشام الشمالي اليسوعي من لبنان.

حيثُ أن الرياضة الروحية كانت عن الدعوة التي هي نعمة ورسالة. إن الدعوة هي فعلا نعمة من الله، وأن تكون لدينا هذه الدعوة والرغبة في التقرب من الله. الرسالة هي أيضًا كيفية إستعمال هذه النعمة في نشر دعوة الله ومحبته ورحمته الواسعة للإنسان من خلال الأنبياء في العهد القديم وأُمنا مريم العذراء في العهد الجديد.

شكرت هذه الأخوية المعهد الإكليريكي لإستضافتهم، حيثُ أنهم أمضوا وقتًا جميلاً في ربوع المعهد، والتي قدمت لهم البيئة الهادئة والمريحة نفسيًا وجسديًا للدخول في عمق الرسالة التي أتوا من أجلها والتأمل في دعوة كل شخص منهم، وذلك من خلال ما قدمه المعهد من خدمات بواسطة الراهبات والعاملين في المعهد بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الجميلة التي ساعدت في توفير بيئة خلابة وهادئة للرياضة الروحية.

Facebook
WhatsApp
Email