Search

قداس إلهي في اختتام العام الأكاديمي وشكر الأب خالد قموه

The seminary family, consisting of priests, sisters, seminarians and staff, gathered on Thursday, 22/06/2023, with a Divine Liturgy presided over by the Rector of the Seminary, Father Bernard Poggi, on the occasion of the conclusion of the academic year and thanking Father Khaled Gammoh for his 4-year service at the Seminary.

اجتمعت العائلة الإكليريكية، المكونة من الكهنة والراهبات والطلاب الإكليريكيين والموظفين، يوم الخميس الموافق 22/06/2023 في قدّاس إلهي ترأّسَه رئيس المعهد، الأب برنارد بوجّي، وذلك بمناسبة اختتام العام الأكاديمي وشكر الأب خالد قمّوه على خدمته التي دامت 4 سنوات في المعهد الإكليريكي.

وفي عظته أشار الأب برنارد بوجّي إلى الأبوّة التي يخصُّنا بها الآب السَّماوي، وإلى البنوّة التي علَّمنا إيّاها السّيد المسيح، إذ علينا أن نكون أبناء صالحين وأخوّة يجمعهم محبّة أبيهم. وفي نهاية العظة شكر الأب برنارد أولاً، الله تعالى على جميع نعمه وعطاياه التي أمنَّها على المعهد خلال هذا العام الأكاديمي، كما ووجَّهَ كلمة شكر للأب خالد قمّوه على خدمته في المعهد، الذي كان فيه حقّا أب وأخ للجميع، كما وشكر الأب عامر جبران، وكيل المعهد، والرّاهبات وجميع الموظَّفين والموظَّفات والطّلاب الإكليريكيين على جهدهم وعملهم ومحبتَّهم للمعهد.

نسأل الله أن يُنِعمَ علينا وعلى عائلاتنا جزيل بركاته ونعمه وعطاياه.

Facebook
WhatsApp
Email