Search

مركز التنشئة الروحية يختتم دورات شهر حزيران

On Friday 06/23/2023, the Seminary – Spiritual Formation Center – Beit Jala concluded the courses during the month of June. As these courses centered around 4 main titles: Project Management and Accounting (presented by Mr. Iskandar Majlaton), Human Resources Management (presented by Mr. Michel Tanas), and Christian Leadership (presented by Mr. Elias Al-Najjar).

إختتم المعهد الإكليريكي – مركز التنشئة الروحية – بيت جالا، يوم الجمعة 23\06\2023، الدورات خلال شهر حزيران. حيثُ أن هذه الدورات تمركزت حول 3 عناوين أساسية وهي: إدارة المشاريع والمحاسبة (بتقديم السيد إسكندر مجلطون)، وإدارة الموارد البشرية (بتقديم السيد ميشيل طناس)، والقيادة المسيحية (بتقديم السيد إلياس النجار).

وقد شارك في هذه الدورات 4 قادة من بعض المجموعات الكشفية في محافظة بيت لحم بالإضافة إلى 9 طلاب إكليريكيين، وكانت هذه الدورات هي أول الدورات التي أعطيت للطلاب الإكليريكيين بمشاركة العلمانيين.

وقام الأب خالد قموه، مسؤول الدعوات، والسيدة أسال الصليبي، منسقة مشاريع المعهد الإكليريكي، بتوزيع شهادات بإسم المعهد الإكليريكي، كدليل على الخبرات والمعلومات التي إكتسبها كل من شارك وحضر في هذه الدورات.

نشكر جميع الأساتذة الذي قاموا بتقديم الدورات ونشكر أيضًا السيدة أسال الصليبي التي قامت بتنظيمها، كما ونشكر جميع من شارك في هذه الدورات ونُشجع الجميع على الإلتحاق بمثل هذه الدورات التي ستُقام في المستقبل القريب.

Facebook
WhatsApp
Email