صلوات متنوعة من طلبة الإكليريكية الصغرى

CBR001191

صلوات متنوعة من طلبة الإكليريكية الصغرى

هذه الصلوات من تأليف مجموعة من طلبة الإكليريكية الصغرى وقد حافظنا على نشرها باللغة العامية كما ألقيت خلال السجود للقربان الأقدس الأسبوعي

موسى حتر / الصف الثامن

يا رب في هذه اللحظات التي اسجد فيها أمامك وأنا بآمن انك حاضر في هذا السر وهذه القربانة وانك أكدت لنا لم حكيت: “حيثما اجتمع اثنان أو ثلاثة باسمي كنت هناك بينهم” بشكرك على كل شي اعطيتني إياه… على كل لحظة مرت في نهاري وفي اسبوعي… بصلي من اجل دعوة كل شخص في هذا المعهد ومن اجل كل مريض وكل واحد حزين ومتألم… بطلب منك أن تكون نور للعالم “انتم نور العالم ليضيء نوركم للناس ليروا أعمالكم الصالحة فيمجدوا اياكم الذي في السموات” يا رب بشفاعة أمنا مريم العذراءبطلب ان نكون نور العالم ونمجدك من خلال أعمالنا في حياتنا اليومية. آمين.

بشر أبو رحمون / الصف التاسع

يا رب في هذه الأوقات أنا بشكرك على كل شي اعطيتنا إياه وخصوصاً على أنك دعيتنا عشان نصير خدامك وخدام كلمتك ومذبحك. شكراً على كل شي عشناه في هذا النهار من لما صحينا لحد ما وصلنا في هذا المسا لعندك. بشكرك على كل نعمة مرّت في أسبوعي وكمان كل زعل وحزن يمكن أن عشته أو مريت فيه… شكراً لك على كل مرة خليتني وساعدتني أكون نور العالم وملح الأرض… شكراً يا رب شكراً… آمين.

عادل الزعمط / الصف العاشر

يا رب أنا آسف على كل شي صدر مني خلال هذه الفترة الطويلة التي بعدت فيها عنك… عن كل شي قصرت فيه اتجاه واجباتي في المعهد… يا رب سامحني في كل مرة ميزت في التعامل مع الآخرين وانسيت انك انت حاضر في كل واحد منا… يا رب سامحني في كل مرة خالفت قوانين المعهد وفي كل مرة أهملت الحياة الروحية ونسيت دعوتي ومسيرتي في المعهد… يا رب أنا آسف على كل خطيئة صدرت مني عن قصد او من غير قصد في كل مرة أنا سبيت او حلفت أو كذبت أو ميّزت أو أهنت أو استهترت أو انكرت وجودك في حياتي… فيا رب أنا بطلب منك انك تغفر لي وتملأني نعمة حتى أكون أقرب لك وأكثر شبهاً فيك… آمين.

مايكل فواضلة / الحادي عشر علمي

يا رب أنت ملجأنا وقوتنا أنت تعرف كل حاجاتنا وطلباتنا لأنك أنت الوحيد الذي تعرف خفايا القلوب… بطلب منك ان تصغي لصلواتنا المتواضعة التي نرفعها لك في هذا المساء وأعطينا كل شي بنطلبه منك بكل ثقة لأنك أنت مصدر الهبات والعطايا وكل عطف وحنان… بطلب منك يا رب تحمي أهالينا وأصحابنا واخوانا وكل شخص مسؤول علينا وعلى حياتنا… بصلي من أجل الأشخاص المتخاصمين وخصوصاً الأصدقاء منهم والعائلات المفككة… بصلي لك في هذا المساء حتى تحافظ على شعلة الإيمان والنور التي زرعتها فينا مضاءة ولا يقدر شيء على اطفائها… آمين.

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
لا يمكنك نسخ المحتوى